الاثنين، 18 يوليو 2011

بي فوركس شركة الخدع والنصب

السلام عليكم
انا اشتركت مع هذه الشركه النصابه
وطلبو مني اشتري اليورو وكانت النتيجه الحساب بالماينس
وهذه المحادثه على الماسنجر تبين لك خدعهم

From: Sent: Friday, June 10, 2011 11:22 PM
To: Maher Khalil
Subject: RE:





الا انا انسان محترم قبلك يا -----
انت سبب خسارتي
انتم شركه نصابه
انت ومحمد عابد انتم اكبر حراميه
المحادثه موجوده عندي
وبنزلها في جميع المواقع والمنتديات الاقتصاديه
وبحذر من التعامل مع شركة بي فوركس
لاانها شركة نصابه قائمة على الدجل والخدع والكذب على المساهمين
انا اليوم اسالل عن اليورو وتقول انه له طلوع
كيف تبغاني ابيع وانت تقول طلوع ياغبي
وانا اتحداك اذا شخص كسب معك انت نصاب وكذاب ولا تفقه شيء في الفوركس
وانت ياكلي ما علمتني شي يا حيوان يا نصاب
انت ب500 دولار صرت عبد لي انت والكلب الكبير محمد عابد


From:
***********
To:
Date: Fri, 10 Jun 2011 21:36:03 +0300
Subject: RE: RE:

.ExternalClass .ecxhmmessage P{padding-bottom:0px;padding-left:0px;padding-right:0px;padding-top:0px;}.ExternalClass BODY.ecxhmmessage{font-family:Tahoma;font-size:10pt;}احترم نفسك لو سمحت
لشو هذا الحكي
انشالله كل مواحد دخل موضوع تجارة ولا استثمار وصار عنده بعض الخسائر بدو يبلش يخبص بالحكي شمال ويمين
التجارة فيها ربح وفيها خسارة وهذا الشيء مكتوب بالدين ولازم تكون مؤمن أكثر من هيك
انا غير مسؤول عن غبائك فهمت
انا علمتك ودربتك شو تعمل
صحيح قلتلك تفتح شراء بس انا علمتك لما بتفتح اي صفقة بتخلي عينك عليها منيح لانه ممكن يتغير عليك اتجاه السوق ودائما خليك حذر مو تتفرج عالصفقة وشايفها عم تخسر
انا علمتك كيف تسكر الصفقة وتغير اتجاه ونبهتك ما تترك الصفقة وتغيب عنها واطنشها
الغلط غلطك وانا مو ذنبي رقع أخطاء غيري
ليش كل العالم عم تستفيد بآلاف الدولارات من الشغل معي الا انت
زين كلامك واحترم الشخص اللي أعطاك من وقته وبلا هذه الحكي اللي مو قد مقامك
انت شخص محترم ومثقف ف ما في داعي لهذه اللهجة رجاءا عزيزي
From: ]
Sent: Friday, June 10, 2011 8:46 PM
To: Maher Khalil
Subject: RE:



انت تقول لي افتح شراء
انت سبب خسارتي
انا اقول لك فيه اخبار
انت تقول لي حيطلع
انت واحد كذاب

From:
***********
To: ؟؟؟؟؟؟؟@hotmail.com
Date: Fri, 10 Jun 2011 1910 +0300
Subject: RE:

.ExternalClass .ecxhmmessage P{padding-bottom:0px;padding-left:0px;padding-right:0px;padding-top:0px;}.ExternalClass BODY.ecxhmmessage{font-family:Tahoma;font-size:10pt;}.ExternalClass P{margin-bottom:0px;}طيب لما شايفه عم ينزل
ليش بالقوة فاتح شراء
ما تقفل وتفتح بيع شو صارلك
From: layan nasser [********]
Sent: Friday, June 10, 2011 5:34 PM
To: Mohamed Abed; Maher Khalil
Subject:



هلا ماهر
وش قصة اليورو
انا خلص حسابي صفر


منقووول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق