الاثنين، 18 يوليو، 2011

توضيح حول تسجيل شركة FXDD مالطا

لنبدأالقصه من البدايه



شركةFXDD مسجله لدى هيئة الرقابه الأمريكيه ال NFA و بمراجعة ملف الشركه لدي هذه الهيئه سنجد الأتي:-

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم: nfa.jpg
المشاهدات: 7
الحجـــم: 87.1 كيلوبايت
الرقم: 21848





لذا كما يتضح أن تصريح الشركه صريح ولا غبار عليه



اـما بالنسبه لتسجيل الشركه في MFSA بمالطه سنجد الأتي :-



أولاً:- رابط تسجيل الشركه في الـ MFSA هو
http://www.mfsa.com.mt/pages/licenceholders.aspx


وها هي صورة الصفحه
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم: mfsa 1.jpg
المشاهدات: 3
الحجـــم: 150.7 كيلوبايت
الرقم: 21849


وبأختيار الشركه سيظهر لنا بيانات التسجيل كالأتي :-



وبترجمة نص حدود الترخيص لشركة FXDD سنجدأنه يتيح لها طبقاً لقواعد الماده رقم 3 يصرح لها بتقديم الخدمات الإستثماريه من الأحتفاظ و التحكم في أموال المودعين أو إستثماراتهم و التعامل في حساباتهم من تلقاء أنفسهم أو تحت إشراف العملاء.

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم: mfsa 2.jpg
المشاهدات: 6
الحجـــم: 108.1 كيلوبايت
الرقم: 21850


هذا يعني بكل بساطه من حق شركة FXDDالدخول بأموالك في صفقات بالنيابه عنك لذا لا يحق لك التقدم بشكوى ضدهم في حال أصابك الضرر من إجراء تعاملك في الفوركس عن طريقهم لأن التصريح لشركة FXDD في مالطه لا يشمل وسيط فوركس عكس تصريح FXDD في الولايات المتحده ... مما يفسر إصرار FXDD على تحويل حسابات العملاء الى مالطه حيث أنهم لا يخضعون لرقابه كوسيط فوركس و انما تلاعبوا بالعملاء .



أعلمأني سوف ألاقي مهاجمه شديده من قبل المنتفعين من وراء سركة FXDDمشككين في سلامة ما أقول لذا سوف أزيد من الأدله الموثقه تفادياً لأي شكوك



التصريح لشركة FXDD في مالطه يقول أن ترخيص شركة FXDD يكون طبقاً للماده 3 من قواعد ال MFSA لذا لمعرفة حدود هذا التصريح يجب علينا مراجعة الماده 3 لمعرفة ما يحتويه التصريح و كذا مراجعة باقي المواد


بزيارة الرابط التالي :-
http://mfsa.com.mt/Files/Independent%20Assessment%20of%20MFSA%20Regulatory%20Structures%20(Long%20Version).pdf





سنجد قواعد و مواد الـ MFSA و في الصفحه رقم 149 سنجدالمواد و هاهي الصوره

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم: mfsa 3.jpg
المشاهدات: 93
الحجـــم: 140.9 كيلوبايت
الرقم: 21851



الأن نترجم هذه المواد لنعرف ما محتواها



الماده 1 :- حاملي هذه الرخصه يصرح لهم بتقديم خدمات إستثماريه و لا يحقلهم الأحتفاظ او التحكم في أموال المودعين و لا التعامل في هذه الأموال نيابه عن المودعين.



الماده 2 :- حاملي هذا الترخيص يصرح لهم بتقديم خدمات إستثماريه و يحق لهم الإحتفاظ في أموال المودعين و لا يحق لهم التعامل في الأموال نيابه عن المودعين..



الماده 3 :- حاملي هذا الترخيص يصرح لها بتقديم الخدمات الإستثماريه من الأحتفاظ و التحكم في أموال المودعين أو إستثماراتهم و التعامل في حساباتهم من تلقاء أنفسهم أو تحت إشراف العملاء.



كما نرى هذه بعض المواد في ال MFSAو نرى أن FXDD تصريحها في ماده 3 و بناء عليه يحق لـ FXDD التعامل في أموال المودعين بدون الرجوع أليهم و بمعنى أصح أن قيام شركة FXDD بوضع برامج تقوم بالتلاعب و تسبب في خسارة العملاء لا تخضع لرقابةMFSA لأنها بذلك لم تخالف التصريح الخاص بها حيث يتيح لها الإحتفاظ و إستثمار أموال المودعين و المستثمرين بدون الرجوع ألرجوع أليهم.



و هذا يفسر رفع الدعوى القضائيه ضد FXDDفي المحكمه و عدم اللجوء للهيئه الرقابيه بمالطه حيث أنها لم تخالف التصريح الممنوح لعم من قبل ال MFSA.
و هذا يثبت تعمد شركة FXDD بالقيام بالتلاعب بأختيار الحصول على التصريح الذي يتيح لهم التحكم بأموال العملاء بدون ان يكون للعملاء الحق في الشكوى.... بمعنى أصح .. هذا التسحيل يتيح لها التلاعب و هكذا تكون مدرجه ضمن هيئه رقابيه لذوم الدعايه الإعلانيه و في نفس الوقت يمكنها التلاعب بدون ضابط ولا رابط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق