الاثنين، 18 يوليو، 2011

قضيه ضد FXDD


هذه الصوره من الموقع الرسمي لوكالة مورجان و مورجان للمحاماه التي تعتبر من أكبر شركات المحاماه في الولايات المتحده و العالم حيث قامت برفع دعوه قضائيه ضد شركة FXDD تتهمها بها بالنصب و التحايل على العملاء بعدة طرق و ذلك طبقاً ببدعوه المرفوعه من شركة مورجان و مورجان و هذه صورة الخبر في الصفحه الرئيسيه لوكالة مورجان و مورجان.


اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم: morgan and morgan.jpg
المشاهدات: 8
الحجـــم: 290.5 كيلوبايت
الرقم: 21792


http://businesstrialgroup.com/2011/02/15/morgan-business-trial-group-files-class-action-lawsuit-against-second-forex-dealer/


اليكم ترجمة الخبر

مجموعة مورغان ومورغان للقضايا الإبتدائيه قد رفعت دعوى جماعية ضد FXDirectDealer ، LLC (FXDD) زاعما الاحتيال والابتزاز من قبل أحد التجار في في الدعوى التي رفعها في 11 فبراير في محكمة مقاطعة الولايات المتحدة للمنطقة الجنوبية في نيويورك (شعبة مانهاتن) ، زاعما الغش ، والممارسات التجارية الخادعة ، والابتزاز. في 8 شباط ، قدم الفريق الابتدائية الأعمال قضية مماثلة ضد العملات أسواق رأس المال ، LLC (FXCM). كما في حالة شركة FXCM الدعوى تزعم FXDD وقد احتال الآلاف من العملاء باستخدام الممارسات التجارية المضللة وغير عادلة ، بما في ذلك تصوير زورا برنامجه تداول العملات الأجنبية بانها "شفافة" ، بدلا من ذلك فإنه عندما يتم "لعبة مزورة" ، مصممة للعملاء منفصلة منهجي من أموالهم.

ورفع المدعي ، هوغو كروز ، والعمل نيابة عن نفسه وسائر عملاء FXDD في وضع مماثل ، متهما FXDD الاحتيال بواسطة تشويه برنامجه تداول واحدة خالية من التدخل أو التلاعب تاجر. بدلا من ذلك ، يزعم كروز ، FXDD يستخدم عدد من الأجهزة والحيل ، بما في ذلك تطبيقات البرمجيات ، والمصممة خصيصا لمعالجة وتتداخل مع الحرف العملاء.

مثل حالة FXCM ، وتزعم الدعوى FXDD يستخدم برامج مصممة خصيصا لمعالجة التداول و "نهب" حسابات عملائها ، وأيضا أن السحر FXDD عملائها من خلال التشجيع على "حساب تجريبي" ، والتي كانت توصف بأنها توفر للعملاء في السوق الحقيقي تجربة التداول. بدلا من ذلك ، تزعم الدعوى ، وحساب تجريبي لا تعكس ما FXDD يفعل عندما يبدأ العميل "مباشر" التجارية.

وذكر المحامي أن يؤدي الابتدائية تاكر H. بيرد ، من الابتدائية مورغان ومورغان مجموعة الأعمال من اورلاندو ، فلوريدا ، "نحن مستمرون في رفع دعوى للتعويض عن الاخطاء التي نعتقد أنها وقعت لآلاف من العملاء فوركس لسنوات من قبل التجار الذين وقد أوكلت المال عملائها. للأسف ، العديد من تجار الفوركس الدخول في ممارسات مشكوك فيها ، ونحن عازمون على ملاحقة أي وجميع من لهم حتى يكون لدينا وضع حد لهذه الانتهاكات. "

تعاونت مجموعة الابتدائية الأعمال مع مجموعة مورغان ومورغان الشهير عمل فئة المحامين برئاسة سكوت اينشتاين وأندرو ماير في رفع هذه الدعوى. محامي جيمس بيرد جونيور ، J. كارلوس ريال مدريد وبروسر داميان لمجموعة الأعمال التمهيدية وراشيل Soffin وطمره في مجموعة معطيات الجولة فئة العمل خارج فريق فوركس مورغان.


-----------------------------------------------------


و طبقاً للقضيه المرفوعه ضد شركة FXDD تستخدم برامج مصممه خصيصاً لمعالجة التداول و نهب حسابات عملائها و تستخدم عدد من الأجهزة والحيل ، بما في ذلك تطبيقات البرمجيات ، والمصممة خصيصا لمعالجة وتتداخل مع أوامر العملاء.


هذا يفسر عدة نقاط :-
- لماذا كل المتداولين مع شركة FXDD يحققون أرباح في الحساب التجريبي و فور القيام بفتح حساب حقيقي يخسرون.
- لماذا تعلق الأوامر وقت حدوث الأخبار و ستلاحظ هذا المر في حالة كنت متاجر تعتمد على الأخبار و سبق لك أن حققت مكاسب وقت صدور الأخبار .. في المره التي تليها سوف تعلق الأخبار.

هذا كان أول جزء من أجزاء كشف نصب شركة FXDD

و أعلم أن سيتم الهجوم علي من وكلاء هذه الشركه لكنني أدرجت أدله في موضوعي فأرجو أن يكون الرد مدعوماً بالأدله و إن لمم تتواجد لديكم الأدله و لا يوجد الرد المناسب فلا توجد عندي مشكله في مهاجمة شخصي و قذفي بكل التهم الممكنه و الغير ممكنه

اللهم بلغت .. اللهم فأشهد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق